فيسبوك تبدأ دمج خدمتي الرسائل في إنستغرام و فيسبوك مسنجر

فيسبوك تبدأ دمج خدمتي الرسائل في إنستغرام و فيسبوك مسنجر

 بالصور: فيسبوك تبدأ بإدماج خدمتي الرسائل في إنستغرام و فيسبوك مسنجر


أخيرا و بعد الكثير من الانتظار بدأت شركة فيسبوك في توظيف خاصية إدماج كل من خدمتي الرسائل الخاصة في كل من تطبيقها للصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام و تطبيقها للدردشة و التراسل الفوري فيسبوك مسنجر، ليسهل بذلك على المستخدمين التجاوب مع رسائل الأصدقاء عبر المنصتين.


 و منذ فترة بدأت فيسبوك خطتها الهادفة إلى دمج عدد من منصاتها المختلفة (فيسبوك مسنجر، إنستغرام، و واتس آب) و ذلك من أجل تقديم تجربة مميزة للمستخدمين، و قد بدأت ذلك بالفعل من خلال دمج المحادثات في كل من تطبيقها للدردشة و التراسل الفورى فيسبوك مسنجر و تطبيقها للصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام.


و كانت فيسبوك قد أعلنت في أغسطس الماضي عن هذه الخطوة الجديدة، إلا أنها دخلت حيز التنفيذ اليوم، و هكذا فابتداء من اليوم أصبح بإمكان المستخدمين الإجابة على الرسائل الخاصة التي تصلهم من حساباتهم على إنستغرام أو فيسبوك مسنجر من دون مغادرة أحد التطبيقات، فمثلا لو توصل المستخدم على إنستغرام برسالة من مستخدم آخر على مسنجر فإن بإمكانه الإجابة عنها انطلاقا من خدمة الرسائل في إنستغرام و العكس كذلك صحيح.


و بحسب فيسبوك فإن الشركة ستبدأ في توظيف الميزة الجديدة لدى جميع المستخدمين بشكل تدريجي، و بالتالي فمن الطبيعي أنه لن يحصل عليها كل المستخدمين في وقت واحد، بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الميزة لن تستلزم دمج حسابي المستخدم على المنصتين.